اخبار ونتائج

فتح باب القبول للطلبة السعودين بجامعة الجوف للفصل الثاني ابتداء من 1437/2/27

التقديم إلكترونياً للانتظام والانتساب ومتاح من الغد وحتى الثلاثاء القادم

فتح باب القبول للطلبة السعودين بجامعة الجوف للفصل الثاني ابتداء من 1437/2/27

جامعة الجوف تفتح باب القبول للطلبة السعوديين بالفصل الثاني
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الجوف عن مواعيد فتح باب القبول الإلكتروني للطلاب والطالبات السعوديين للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1436- 1437هـ، للمنتظمين والمنتسبين.
 
وتَضَمّن الإعلان عن فتح باب القبول إلكترونياً في نظاميْ الانتظام والانتساب، عبر بوابة القبول (  اضغط هنا  )، وابتداء من يوم غد الأربعاء، حتى نهاية يوم الثلاثاء 4/ 3/ 1437هـ، ولن يتم قبول أي طلب بعد هذه الفترة.
 
ومن المقرر أن تعلن نتائج المرشحين والمرشحات للقبول يوم الأحد 9/ 3/ 1437هـ عبر البوابة الإلكترونية، والرسائل النصية للجوال، وإخطار الذين تم ترشيحهم للقبول لتأكيد طلب القبول من خلال صفحة تثبيت القبول؛ حسب الموعد المحدد في الجدول الزمني أدناه، ولن يتم استقبال أي طلب لا يقدم من خلال البوابة الإلكترونية والمدة المعلنة، كما نص الإعلان على عدم وجود أي عملية تسليم ملفات أو مستندات لعمادة القبول والتسجيل.
 
وأكد عميد القبول والتسجيل د.بندر الشمري، ضرورة التزام جميع المتقدمين والمتقدمات للقبول، بمراعاة الدقة المتناهية في تعبئة البيانات؛ مشيراً إلى تحمل المتقدم أو المتقدمة كل التبعات النظامية في عدم مراجعته بوابة القبول والتعرف على حالة الطلب، ومواعيد إجراءات القبول.
 
وفي حالة وجود أي استفسار بشأن إجراءات القبول، يمكن التواصل مع عمادة القبول والتسجيل عبر البريد الإلكتروني:[email protected].
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock