شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعليم: عقوبات صارمة لمن يصوّر وينشر الوثائق الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعية

شددت وزارة التعليم على جميع جامعاتها والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وقطاعاتها (التعليم العام والجامعي) وإدارات التعليم بمنع تسريب أو نشر الوثائق الحكومية في مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.

جاء ذلك في تعميم لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى حصلت “الوئام” على نسخة منه، وتضمن التعميم التوجيه باعتماد التأكيد على الجميع بأن من يقوم بتصوير الوثائق الرسمية أو نشرها أو إفشاء معلوماتها أو الاحتفاظ بها في الخاصة لأي مبرر كان يعرض نفسه للمساءلة النظامية، وأنه تم تزويد الجهات الحكومية كافة بنسخة من هذا الأمر للتأكيد على منسوبيها بما تم الإشارة إليه وعلى كل جهة تنفيذ دورها الرقابي في هذا الشأن، وأن العقوبات الصارمة والمشددة ستطبق بحق كل من ينشر أو يتسبب في تسريب وثائق رسمية.

وأشار التعميم للأمر السامي إلى ما تقضي به المادة 13/1 من مدونة قواعد السلوك الوظيفي واخلاقيات الوظيفة العامة من أنه يحظر على الموظف العام إفشاء المعلومات السرية والوثائق والمستندات أو الخصوصية التي حصل عليها أو اطلع عليها بسبب وظيفته حتى بعد انتهاء خدمته ما لم يكن الكشف عليها مسموحًا به صراحة بموجب النظام .

وأردف التعميم أن تقوم كل جهة حكومية بتوعية موظفيها ومنسوبيها بأهمية الحفاظ على سرية المعلومات والوثائق والعقوبات المترتبة على نشرها وإفشائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock