شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

298 ألف طالب وطالبة ينهون تسجيلاتهم في مدارس التعليم العام

الوزارة تحثّ أولياء الأمور على الاستفادة من نظام “نور”

298 ألف طالب وطالبة ينهون تسجيلاتهم في مدارس التعليم العام

298 ألف طالب وطالبة ينهون تسجيلاتهم في مدارس التعليم العام
سبق- متابعة: صرّح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، محمد بن سعد الدخيني، بأن عدد الطلاب المقبولين في الصف الأول الابتدائي بلغ 147 ألفاً و788 طالباً، مشيراً إلى أن الطلاب الذين هم قيد الإجراء يبلغ عددهم 19 ألفاً و968 طالباً.
 
وقال “الدخيني”: “بلغ عدد الطالبات المقبولات في الصف الأول الابتدائي 150 ألفاً و602 من الطالبات، فيما لا تزال 20 ألفاً و971 طالبة قيد الإجراء”.
 
 وأضاف: “إجمالي المسجلين في الصف الأول الابتدائي بلغ 298 ألفاً و390 طالباً وطالبة، وذلك بموجب آخر الإحصاءات التي أدخلت عبر النظام الإلكتروني “نور”.
 
وحثّ “الدخيني” أولياء الأمور على سرعة تسجيل أبنائهم من خلال البوابة، مؤكداً أنه في حال مواجهة أي مشكلات تمنع عملية تسجيل الطلاب عبر النظام، فيمكن مراجعة لجان القبول المتواجدة في مكاتب التربية والتعليم لحل هذه المشكلات”.
 
وأضاف: “يجب على جميع المدارس التأكد من إدخال البيانات – إلكترونياً – بشكل فوري عبر نظام “نور”؛ وذلك ليستفيدوا بشكل مباشر من خدمات النظام الإلكتروني، ويتم اعتماد تسجيلهم بشكل رسمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock