شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدرسة أهلية بجدة تبلغ طالباتها توقفها عن الدراسة بدءاً من اليوم

لخلاف بين صاحب العقار ومالكتها.. و”التعليم”: نسهل نقلهن لـ”الحكومية”

مدرسة أهلية بجدة تبلغ طالباتها توقفها عن الدراسة بدءاً من اليوم

مدرسة أهلية بجدة تبلغ طالباتها توقفها عن الدراسة بدءاً من اليوم
أحمد العبدالله- سبق- جدة: سلمت مدرسة أهلية في شارع فلسطين بجدة- تحتفظ “سبق” باسمها- طالباتها في المراحل الثلاث (الابتدائية والمتوسطة والثانوية) بنهاية دوام اليوم ملفاتهن الدراسية والكتب وأبلغتهن أن الدراسة توقفت بها بدءاً من اليوم وعليهن البحث عن مدارس بديلة، وأبلغت من دفعت الرسوم بمراجعة المدرسة لاستلام نقودها، بسبب خلاف بين مالكة المدرسة ومالك العقار.
 
 وقال محمد يحيى: “تفاجأت باتصال من بناتي في المرحلتين المتوسطة والثانوية بالحضور لاصطحابهن للمنزل”.
 
وأضاف أنهن أخبرنه أن “المدرسة سلمتنا ملفاتنا وطلبت منا عدم الحضور غداً لأن المدرسة أغلقت أبوابها ولن تكمل هذا العام الدراسي بسبب خلاف إدارتها مع مالك العقار”.
 
وتابع: “حضرت على وجه السرعة وبالفعل وجدت بناتي خارج المدرسة وهن يحملن ملفاتهن بالإضافة لكتب المدرسة فاستغربت من هذا التصرف!!”
 
وتساءل “يحيى”: “كيف تطرد طالبات بعد مرور أسبوع على الدراسة؟! ومن يتحمل نتيجة هذا الخطأ؟ وأين نذهب ببناتنا الآن والكل يعلم صعوبة البحث عن مدرسة والتسجيل في مثل هذه الأوقات؟”
 
وقال: “نناشد مدير عام التربية والتعليم بجدة أن يساعدنا ويحاسب المتسبب في مثل هذا الاستهتار بطالباتنا وتعليمهن فالصدمة التي تعرضت لها بناتنا وبالذات من هن في الصفوف الأولية بعد أن قضين أسبوعهن التمهيدي وطردن خارج المدرسة لها مردود سلبي عليهن”.
 
وأوضح عبدالمجيد الغامدي مدير الإعلام التربوي بتعليم جدة لـــ”سبق” أن “هناك مشكلة بين صاحب العقار ومالكة المدرسة وأن هناك أمراً لدى مالكة المدارس بإخلاء المجمع من العام الماضي لصاحب العقار”.
 
وقال: “على الآباء البحث عن مدارس أهلية قريبة لتسجيل بناتهم فيها وسيسهل تعليم جدة في تسجيل من يرغب الدراسة من الطالبات في مدارس حكومية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock