شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الخدمه غدا الاحد 11/9 تستقبل 235 متقدما ومتقدمة للوظائف التعليمية 1434 – 1435

طلبت إحضار أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهم

الخدمه غدا الاحد 11/9 تستقبل 235 متقدما ومتقدمة للوظائف التعليمية 1434 – 1435

فروع "الخدمة" تستقبل غداً ٢٣٥ متقدماً ومتقدمة للوظائف التعليمية
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تستقبل مكاتب وفروع الخدمة المدنية ابتداء من صباح غد الأحد، التاسع من شهر ذي القعدة، عدداً من المتقدمين والمتقدمات للوظائف التعليمية، من أجل عمل المطابقة لبياناتهم، وذلك إلى نهاية دوام يوم الثلاثاء القادم ١١/١١/١٤٣٤هـ.
 
وأعلنت الوزارة خلال الأيام الماضية عن دعوة ٦٢ مواطناً ممن سبق أن تقدموا للمفاضلة التعليمية (رجال)، والمعلن عنها بتاريخ 23/10/1434هـ، والبالغ عددها 633 وظيفة، و١٧٣ مواطنة، منهن تسع مواطنات يمثلن الدفعة الخامسة ممن سبق لهن أن تقدمن للمفاضلة التعليمية النسوية، والبالغ عددها 6954 وظيفة معلن عنها في 17/9/1434هـ، و164 مواطنة ممن سبق أن تقدمن للمفاضلة التعليمية (نساء)، والمعلن عنها بتاريخ 29/10/1434هـ، والبالغ عددها 780 وظيفة.
 
وأهابت الوزارة بالمعلنة أسماؤهم ضرورة مراجعة فروع ومكاتب الوزارة خلال المدة المحددة مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهم، ومن لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة فلن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة فسيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.
 
وطلبت من المعلنة أسماؤهم اصطحاب عدة وثائق عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة، شملت: نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل, وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج وقرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات، حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة, مع أصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً (غير تربوي)، وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمين لوظائف التربية الخاصة.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock