شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

16 ذي الحجة.. التسجيل واستلام مقررات خريجي الدبلومات الصحية

الموجهون للتدريب بالجامعات.. و”العمادة” دعتهم للاستعلام عن المكان

16 ذي الحجة.. التسجيل واستلام مقررات خريجي الدبلومات الصحية

16 ذي الحجة.. التسجيل واستلام مقررات خريجي الدبلومات الصحية
ماجد الرفاعي- سبق- جدة: دعت عمادة التعليم الموازي والمستمر بالجامعات السعودية، عموم خريجي الدبلومات الصحية المشمولين بالأمر الملكي الكريم القاضي بمعالجة وضع خريجي الدبلومات الصحية المرشحين من وزارة الخدمة المدنية لبرنامج التدريب والتأهيل والموجهين للتدريب النظري من قبل الجهات التي تم ترشيحهم عليها من قبل الخدمة المدنية، بضرورة الحضور يوم الاثنين 16/ 12/ 1434هـ الساعة العاشرة صباحاً لحضور اللقاء التعريفي بالبرنامج، وأداء اختبار تحديد المستوى للغة الإنجليزية، والتسجيل في الشعب الدراسية واستلام المقررات، تمهيداً للبدء في تنفيذ الخطة الخاصة بالتدريب النظري، والذي يستمر لمدة ستة شهور بمعدل 25 ساعة في الأسبوع.
 
يأتي ذلك بعد أن أنهت جميع الوزارات المعنية باستيعاب حملة الدبلومات الصحية توقيع العقود مع الخريجين ورفع أسمائهم إلى أمانة لجنة عمداء خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعات السعودية لتوزيعهم على الجامعات السعودية حسب الرغبات المكانية المسجلة من قبل الخريجين لتدريبهم نظرياً.
 
وأكدت مصادر لـ”سبق” أن المكافأة الخاصة بالخريجين سيتم احتسابها من يوم 16/ 12/ 1434، ومن المتوقع أن يتم صرف المكافئات يوم 25/ 1/ 1435.
وطلبت الجامعات من جميع حاملي الدبلومات سرعة الدخول على الموقع الخاص بالبرنامج التدريبي لتأهيل خريجي الدبلومات الصحية، وإدخال رقم السجل المدني للاستعلام عن الجامعة المحول عليها للتدريب النظري عبر الرابط التالي: do.basharweb.com/Search.aspx

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock