شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الباحة تعرّف طلاب الهندسة باختبارات “قياس”

حدّدت لها 22 و23 المحرم لـ 176 طالباً يتوقع تخرجهم

جامعة الباحة تعرّف طلاب الهندسة باختبارات “قياس”

جامعة الباحة تعرّف طلاب الهندسة باختبارات "قياس"
محمد الزهراني- سبق- الباحة: عقدت كلية الهندسة بجامعة الباحة، لقاءً تعريفياً للطلاب المتوقع تخرجهم خلال العام الدراسي الجاري على مسرح الكلية، لتعريفهم باختبار المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، الذي يهدف لتحسين مستوى التعليم العالي بالمملكة في التخصّصات الهندسية.
 
وبدأ اللقاء بترحيب وكيل الكلية الدكتور سعيد بن أحمد الغامدي بوفد المركز الوطني للقياس ويتكون من محمد المحارب ومتعب الدخيل، وبين أن الطلاب المتوقع تخرجهم  خلال هذا العام يبلغ عددهم 176 طالباً تقريبا في مختلف التخصّصات الهندسية بالكلية.
 
وقدم “المحارب” نبذة عن المركز وأهدافه في تعزيز جودة المخرجات التعليمية للبرامج الجامعية وتحقيقها معايير الاعتماد الأكاديمي والتأكد من ملاءمتها سوق العمل وقياس نواتج التعليم، حتى تنافس الجامعة السعودية الجامعات العالمية في ذلك.
 
وقدّم للطلاب الحضور شرحاً عن كيفية التسجيل في البرنامج عبر الإنترنت، وكيفية آلية الاختبار الذي يتكون من جزأين منفصلين الأول قياس المهارات في المواد العامة، والجزء الثاني قياس تحصيل الطلاب في التخصّصات الهندسية وهي: (الكهربائية – الميكانيكية – المعمارية – المدنية – الحاسب).
 
وأشار إلى أن التسجيل دون رسوم وهناك جوائز تتمثل في توزيع أجهزة آيباد على كل ثلاثة طلاب من كل تخصّص، وفي نهاية المحاضرة أهاب الدكتور سعيد الغامدي بالطلاب التسجيل في البرنامج حيث إن الاختبار سيجرى لهم يومَي الإثنين والثلاثاء الموافقين 22 – 23 المحرم على مسرح إدارة الجامعة من الساعة السادسة مساءً وحتى التاسعة.
 
وقدم شكره للمحاضرين من المركز الوطني للقياس، على ما قدّموه من شرحٍ عن البرنامج واهدافه وكيفية التسجيل به، وفي نهاية اللقاء التُقطت الصور التذكارية للجميع، كما تم توزيع عديدٍ من المطويات والبروشورات عن الاختبارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock