شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم تبوك يوجه بالتحقيق في واقعة “السبورات الذكية”

تجاوباً مع “سبق” بعدما اشتكت المعلمات من قيام رجل بتدريبهن

مدير تعليم تبوك يوجه بالتحقيق في واقعة “السبورات الذكية”

مدير تعليم تبوك يوجه بالتحقيق في واقعة "السبورات الذكية"
نواف الغضوري- سبق- تبوك: أكدت إدارة الإعلام التربوي بتعليم تبوك أن مدير تعليم المنطقة وجه بالتحقيق فيما نشرته “سبق” بشأن شكوى معلمة من استعانة مديرة مدرسة بتبوك بأحد المدربين المتخصصين في تشغيل السبورات الذكية لتدريب المعلمات على استخدامها “.
 
وأوضحت الإدارة أن ما حدث تصرف فردي وهو اجتهاد في غير محله وغير مقبول بتاتاً ومدير تعليم تبوك د. محمد بن عبد الله اللحيدان يتابع شخصياً الموضوع ووجه بالتحقق من هذا الأمر لاتخاذ الإجراءات اللازمة. 
 
وأضافت الإدارة: هناك عقود مركزية بين وزارة التربية وإحدى الشركات المتخصصة لتوريد وتركيب وتشغيل السبورات الذكية في كافة المدارس بمناطق المملكة، على أن تقوم الشركة بتوفير مدربين للمعلمين ومدربات للمعلمات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock