شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“طالبات طيبة”: الدراسة علقت بسبب تحصن الإثيوبيين بالجامعة

عقب هروب المخالفين من مركز الإيواء بـ”حجاج المدينة” فجر اليوم

“طالبات طيبة”: الدراسة علقت بسبب تحصن الإثيوبيين بالجامعة

11

 

مكتبة طلابنا –  المدينة النورة: أكدت حسابات لطالبات وموظفات وموظفي جامعة طيبة على “تويتر”، صباح اليوم، أن سبب تعليق الدراسة في المقر الرئيسي للجامعة هو دخول مخالفين إثيوبيين حرم الجامعة، وتحصنهم به، وليس كما ذكر مدير الجامعة حول وجود عطل مفاجئ للتكييف بالمبنى، وكشفت الطالبات أن هناك تمركزا أمنياً كثيفاً حول الجامعة.
 
فيما روى لـ”سبق” عدد من الطالبات أنهن فوجئن عند وصولهن للجامعة برجال الأمن يمنعونهن من الدخول، وأخبروهن أن إدارة الجامعة أخبرتهم بتعليق الدراسة دون أن يضيفوا أي معلومات أخرى، ولفت انتباه الطالبات ومنسوبات الجامعة، التمركز الأمني الكثيف حول الجامعة.
 
يذكر أن الأحياء المجاورة لمقر إيواء مخالفي نظام الإقامة والعمل من الجنسية الإثيوبية في المدينة المنورة “مدينة حجاج البر”، شهدت حالة من الخوف انتابت السكان بعد توارد أخبار مؤكدة أن مجموعة من الجنسية الإثيوبية تحصنوا بالمقر الرئيسي لجامعة طيبة.
 
واستغرب المواطنون ضعف الرقابة الأمنية والإشرافية على مركز الإيواء، وعدم التحكم بمنع خروج المخالفين وتجولهم في الشوارع، مما يولد الخوف لدى المواطنين على ممتلكاتهم وأنفسهم.
 
فيما علمت “سبق” أن بعض المحلات التجارية أغلقت أبوابها، بعد أن علم عمالتها بهروب أعداد من الإثيوبيين قبل فجر اليوم، ودخولهم لحرم جامعة طيبة والتحصن بها وربما العبث في محتوياتها.
 
وكانت الجهات الأمنية بالمدينة المنورة قد باشرت قبل عدة أيام عملية إيواء العمالة الإثيوبية المخالفة الراغبين في السفر إلى بلادهم، حيث تم إسكانهم في مدينة حجاج البر الملاصقة لجامعة طيبة تمهيداً لترحيلهم، وهو المقر الذي هرب منه عدد من الإثيوبيين فجر اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock