شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إصابات وإغماءات في تجدد مشاجرات طالبات طلالا وعفراء ببلقرن

بعد أيام من طرح مدير “تعليم بيشة” 3 خطط لحل الأزمة دون جدوى

إصابات وإغماءات في تجدد مشاجرات طالبات طلالا وعفراء ببلقرن

إصابات وإغماءات في تجدد مشاجرات طالبات طلالا وعفراء ببلقرن
مكتبة طلابنا – متابعة : أُصيبت طالبة ثانوي بحالة خوف وهلع وأخرى بإغماءة، إثر تجدد المشاجرات أمس بين طالبات مركزي طلالا وعفراء بثانوية “عفراء”؛ ما خلف إصابات بسيطة، وُصفت بالخدوش.
 
وقال عبدالخالق القرني مدير مندوبية التربية والتعليم ببلقرن أمس الاثنين إن مديرة مكتب الإشراف ببلقرن والمشرفات ذهبن لمدرسة “عفراء” للتحقيق في المشكلة.
 
وذكر مصدر تعليمي  أن التحقيقات التي يجريها مكتب الإشراف شملت 14 طالبة من الطرفين، وأضاف بأن مديرة مكتب الإشراف حرصت على عدم استدعاء الجهات الأمنية لاحتواء الموقف.
 
وجاء ذلك بعد وعود مدير “تعليم بيشة” سعد آل سالم بوضع حل جذري لمشكلة امتناع طالبات ثانوي من مركز طلال عن الدراسة أربعة أيام تجنباً للدخول بمشاجرات مع نظيراتهن من مركز “عفراء” الأسبوع المنصرم، أثناء لقائه بأولياء أمور طالبات طلالا، أحد طرفَي الشجار؛ إذ حدد “آل سالم” ثلاثة اقتراحات لحل المشكلة، هي: كل طالبة لها الحق في اختيار المدرسة التي تريد الالتحاق بها للدراسة، ويتم تأمين وسيلة نقل لها، كما اقترح استمرار طالبات طلالا للدراسة بمدرستهن الأصلية ومحاسبة المتسبب في إثارة المناوشات المتكررة بين الطالبات، ومن ثم إمكانية افتتاح ثانوية بنات بطلالا العام المقبل.
 
وقال عبدالله علي، أحد أهالي طلالا، إن أياً من الوعود السابقة لم يُنفذ؛ ما سبب نشوب المشاجرات بين الطالبات مجدداً.
 
وعلم من المصادر أن سعد علي خلف ولي أمر طالبة بثانوية “عفراء” لا يزال محتجزاً لدى شرطة محافظة بلقرن بعد مطالبته مع الأهالي بفتح فصل ثانوي بطلالا. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock