شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إخلاء 475 طالبة ومشرفة وعضوة تدريس بجامعة الباحة 1435/4/12

​عقب تماس كهربائي بكلية العلوم بالظفير.. ولا إصابات

إخلاء 475 طالبة ومشرفة وعضوة تدريس بجامعة الباحة 1435/4/12

11

مكتبة طلابنا – متابعة : أوضح نائب الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة، المقدم عبدالله بن محمد الظبية، أن مركز القيادة والسيطرة بالدفاع المدني بمنطقة الباحة، تلقى في الساعة 11:25 صباحاً بلاغاً يفيد عن وقوع تماس كهربائي بمبنى كلية العلوم التطبيقية بحي الظفير.
 
وأضاف: على الفور تم تحريك فرقتين من الإطفاء والإنقاذ والإسعاف ودوريات السلامة بإشراف ميداني من قبل مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة، العميد علي بن عبدالله السواط، وعند الوصول اتضح أن البلاغ عبارة عن انقطاع للتيار الكهربائي بالمبنى وقد جرى إخلاء 475 طالبة ومشرفة وعضوة هيئة تدريس من قبل عميدة الكلية، تحت إشراف ضابط السلامة النقيب أحمد صحفان ودوريات السلامة والفرق المتواجدة في الموقع”.
 
وتابع: سلّم المبنى لإدارة الجامعة بعد التأكد من عدم وجود تماس كهربائي، إنما انقطاع للتيار الكهربائي بسبب زيادة الأحمال ولم يكن هناك أي إصابة جراء الحادث، ولله الحمد”.
 
وأهاب العميد السواط بسرعة البلاغ واتباع خطة الإخلاء في مثل هذه الحوادث، مبيناً أن سرعة تمرير البلاغ من العوامل المساعدة في سرعة وصول الفرق الميدانية في وقت قياسي ومناسب للتعامل مع الحالة أياً كان نوعها، إضافة إلى إخلاء الحشود البشرية عن مواقع الخطر، وذلك باتباع الطرق الصحيحة.
 
كما قدم شكره لمنسوبي ومنسوبات جامعة الباحة على التعاون المستمر، الذي أتى بثماره في حوادث عدة، متمنياً للجميع السلامة الدائمة.

تفاصيل السابقه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock