شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حافلة طالبات تسقط من ارتفاع 200 متر في “ميسان الطائف” – صوره –

خلال محاولة سحبها بعد تعطلها .. وكانت خاليةً من أيِّ ركاب

حافلة طالبات تسقط من ارتفاع 200 متر في “ميسان الطائف” – صوره –

حافلة طالبات تسقط من ارتفاع 200 متر في "ميسان الطائف"
مكتبة طلابنا – متابعة : سقطَت حافلة مدرسية مخصّصة لنقل الطالبات وتابعة للشركة المتعهدة من على ارتفاع 200 متر، بعد أن كانت قد أنزلت الطالبات لمنازلهن، حيث تعطلت في عودتها وتركها قائدها لحين حضور مندوبين عن الشركة من أجل سحبها، ولكن انقطع الواير المُثبت بين سيارة السحب والحافلة؛ ما أدّى إلى انحدار الحافلة وسقوطها في هاوية واستقرارها دون أن يكون بها أحدٌ ولله الحمد.
 
ويعاني الأهالي في قرية المناضح التابعة لمحافظة ميسان – جنوبي الطائف، عدم وجود مدرسة ثانوية للبنات؛ ما يجبرهم على نقل بناتهم عبر الحافلة المدرسية التي يواجهها عديدٌ من المخاطر حتى وصولها للمدرسة بالمحافظة التي تبعد عن القرية.
 
وأكّد الأهالي أن في قريتهم مدرسة ابتدائية ومتوسطة وثانوية للبنين، وابتدائية ومتوسطة فقط للبنات، دون المرحلة الثانوية في ظل وجود 17 طالبة تقريباً يضطرون لنقلهن عبر حافلة تتبع شركة “حافل”، والتي تتولى إيصالهن ومن ثم إرجاعهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock