شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التربية” تحقّق في مقطع فيديو يُظهر طلاباً يعبثون بمدرستهم

أكّدت أنها ستتخذ الإجراءات الإدارية ومحاسبتهم وفق لوائح الجزاءات

“التربية” تحقّق في مقطع فيديو يُظهر طلاباً يعبثون بمدرستهم

"التربية" تحقّق في مقطع فيديو يُظهر طلاباً يعبثون بمدرستهم
مكتبة طلابنا – متابعة : فتحت وزارة التربية والتعليم، التحقيق في مقطع فيديو انتشر خلال الأيام الماضية، ويظهر من خلاله بعض الطلاب يعبثون بفصلهم.
 
وأكّدت الوزارة، أنه ستتم محاسبة كل مَن يثبت تجاوزه في ضوء اللوائح المنظمة للجزاءات، ومن ذلك تعليق نتيجة الطلاب، والرفع بالواقعة للجهات ذات العلاقة لاتخاذ الجزاءات المناسبة بحقهم حفاظاً على مكتسبات الوطن والجهود التربوية والتنموية.
 
وأوضحت الوزارة، أنها ترفض وبشدة هذا التصرُّف، وستتخذ الإجراءات الإدارية والأساليب التربوية كافة التي تعزّز في طلابها قيم المحافظة على المال العام واحترامها في سياق الالتزام بتوجيهات ديننا الحنيف وقيمنا الاجتماعية والوطنية.
 
وأفادت الوزارة، بأنه انطلاقا من مسؤوليتها ورسالتها التربوية والتعليمية تعمل لأن تكون المدارس، بيئات تربوية وتعليمية تتيح لطلابها وطالباتها الترقي علماً وتربية، كما أكدت أن شريكها التربوي المعول عليه هو الأسرة، المحضن الأساسي للأبناء والبنات الذي يمدهم بالقيم الإسلامية والوطنية، وأن من القيم التي تحتل الصدارة المحافظة على المال والممتلكات العامة.
 
وكان مقطع فيديو، قد تمّ تداوله، يظهر طلابَ إحدى المدارس وهم يحدثون فوضى في أحد الفصول، من خلال حملهم الكراسي وتكسير نوافذ الفصل الزجاجية بها، كما يظهر المقطع طالباً وهو يضرب سبورة الفصل بأحد الكراسي مرات عدة، محاولاً تحطيمَها، إضافة إلى رفعهم الكراسي والطاولات عاليةً، ومن ثَمَّ رميها على الأرض، محدثين فوضى عارمة، في ظل غياب تامٍّ لمشرفي المدرسة ومعلميها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock