شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء إجازة معلمات رياض الأطفال ومعلمي الابتدائية 26 رجب

17 شعبان للتعليم العام في المرحلتيْن المتوسطة والثانوية

بدء إجازة معلمات رياض الأطفال ومعلمي الابتدائية 26 رجب

بدء إجازة معلمات رياض الأطفال ومعلمي الابتدائية 26 رجب

 

أعلن الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم محمد الدخيني “أن وزير التربية والتعليم وجّه باعتماد بدء إجازة معلمات رياض الأطفال، ومعلمي ومعلمات المرحلة الابتدائية، اعتباراً من 26 / 7 / 1434 بدلاً من 17 / 8 / 1434 هـ. وأشار إلى أن هذا الإجراء سيكون استثنائياً لهذا العام حتى استكمال التقويم الدراسي وما يرتبط به من تنظيمات وبرامج تربوية متصلة بالمعلم والمعلمة والطالب والطالبة تحقق الإفادة من الأسابيع التي تلي انتهاء أسابيع الدراسة المقررة, إضافة إلى ما يتعلق بتنظيم إجازات العاملين في مدارس التعليم العام من الهيئتين التعليمية والإدارية.

 
وأضاف المتحدث الرسمي أن على المدارس الابتدائية المشمولة بهذا التوجيه أن تستثمر الأسابيع الثلاثة القادمة بتفعيل الفصول العلاجية والإثرائية وفق ما تم إقراره في خطة الدراسة, وتهيئة الجداول الدراسية للعام القادم, وتقسيم المهام بين أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية فيما يتعلق ببداية العام الدراسي القادم, والأخذ بالاعتبار المعلمين والمعلمات المشمولين بالتعيين الجديد والنقل من المدارس أو إليها, والطلاب والطالبات المستجدين المتوقع دخولهم المدرسة في العام الدراسي القادم.
 
وأشار المتحدث الرسمي إلى أن مدارس التعليم العام في المرحلتين المتوسطة والثانوية ستكون إجازتهم وفق القرار الخاص بتنظيم إجازات شاغلي الوظائف التعليمية السابق أي نهاية دوام يوم الأربعاء 17 / 8 / 1434هـ, أي بعد إنهاء أعمال اختبارات الدور الثاني وتسليم نتائج الطلاب والطالبات واستكمال ما يتعلق بذلك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock