شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إطلاق موقع إلكتروني للملاحظات على الكتب والمناهج الدراسية 1435 – 2014

بعد رصد عدد من الطلاب وأولياء الأمور لعدد منها

إطلاق موقع إلكتروني للملاحظات على الكتب والمناهج الدراسية 1435 – 2014

إطلاق موقع إلكتروني للملاحظات على الكتب والمناهج الدراسية
مكتبة طلابنا – متابعة : أطلقت شركة تطوير للخدمات التعليمية، الذراع التنفيذي لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام “تطوير”؛ موقعاً إلكترونياً لاستقبال الملاحظات والاقتراحات لكل ما يخص المناهج والكتب الدراسية لجميع مراحل التعليم العام، بالتعاون مع إدارة تطوير المناهج بوزارة التربية والتعليم، وذلك في أعقاب رصد عدد من الطلاب وأولياء الأمور لملاحظات على المناهج خلال الفترة الماضية.
 
وأوضح مدير العلاقات العامة والتسويق بشركة تطوير للخدمات التعليمية، وليد بن جمال توفيق؛ أن الموقع الإلكتروني “رأيك يهمنا- حول الكتب الدراسية”، أُنشئ لاستقبال الملاحظات والمقترحات من مختلف فئات وأفراد المجتمع، سواء المعلمين أو الطلاب أو أولياء الأمور، وكل من لديه ملاحظات، إن كانت أخطاءً مطبعية أو لغوية، أو اكتشاف خطأ في المادة العلمية، إضافة إلى أي مقترحات أو أفكار تطويرية يمكن أن تثري المناهج وترتقي بمادتها العلمية.
 
وأضاف أن ذلك يمكن من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، أو الدخول الدخول على موقع التربية والتعليم.
 
وأكد توفيق أن الموقع يستقبل كافة الملاحظات والمقترحات على مدار العام الدراسي، في خطوة لإشراك كافة فئات المنظومة التعليمية، وتعزيزاً لمبدأ الشراكة المجتمعية في إثراء وتطوير المناهج الدراسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock