شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
المرحله الجامعيه

موعد التسجيل بجامعة الجوف لمقررات الفصل الثاني 1435 – 1436

عبر البوابة الإلكترونية بدءاً من اليوم

موعد التسجيل بجامعة الجوف لمقررات الفصل الثاني 1435 – 1436

جامعة الجوف تعلن عن بدء تسجيل مقررات الفصل الثاني
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الجوف عن بدء فترة تسجيل مقررات الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1435 – 1436هـ، اعتباراً من يوم الخميس الموافق 10 / 3 / 1436هـ، على أن تنتهي هذه الفترة بنهاية يوم الخميس الموافق 9 / 4 / 1436هـ.
 
 وحثَّت العمادة جميع الطلبة على المبادرة بالتسجيل عبر طريق البوابة الإلكترونية للطلاب: اضغط هنا
وستكون فترة التسجيل الأولى متاحة لدفعات العام الجامعي 1432هـ وما قبل، وتبدأ من 10 / 3 / 1436 هـ، على أن يتاح التسجيل لبقية الدفعات بدءاً من يوم الأحد 13 / 3 / 1436 هـ .

 
وشدَّد الإعلان على مسؤولية الطلبة في متابعة البوابة الإلكترونية لمراجعة جداولهم، بعد احتساب معدلاتهم التراكمية للفصل الدراسي الأول، وكذلك لتأكيد تسجيلهم وطباعة جداولهم الدراسية للفصل الدراسي الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock