شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

المعلمات المستثنيات: شروط التثبيت تعجيزية ونطالب بمساواتنا بزميلاتنا

تجمعن في مبنى الوزارة بالرياض اليوم والتقين “آل الشيخ”

المعلمات المستثنيات: شروط التثبيت تعجيزية ونطالب بمساواتنا بزميلاتنا

المعلمات المستثنيات: شروط التثبيت تعجيزية ونطالب بمساواتنا بزميلاتنا

 

محمد الزامل– سبق– الرياض: تجمع عدد من البديلات المستثنيات، قبل ظهر اليوم، في مبنى وزارة التربية والتعليم بالرياض، معترضات على الشروط والضوابط التي وضعتها اللجنة الثلاثية المشكلة من وزارة التربية والتعليم ووزارة المالية والخدمة المدنية، ووصفنها بـ “التعجيزية”.
 
ولم تستطع البديلات اليوم مقابلة الدكتور سعد الفهيد، في حين استقبلهن الدكتور حمد محمد آل الشيخ نائب وزير التربية والتعليم، واستمع لاعتراضاتهن ومطالبهن.
 
وقال عدد من المعلمات في اتصال مع “سبق”: “كنا ننتظر التثبيت دفعة واحدة أسوة بزميلاتنا اللاتي على رأس العمل الآن، لكننا صدمنا بهذه الشروط التعجيزية، التي منها اجتياز اختبار قياس ووجود الاحتياج والتثبيت بعد ثلاث سنوات”.
 
وجددت البديلات مطالبتهن بتثبيت حقيقي وعادل وبلا شروط، أسوة بمن سبقهن من زميلاتهن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock