اخبار ونتائج

تعليق الدراسة بالمعهد العلمي وجميع مدارس الأفلاج غدا الثلاثاء 1436/5/26

حفاظاً على صحة الطلاب.. ولا تعليق لها بكليات المحافظة

تعليق الدراسة بالمعهد العلمي وجميع مدارس الأفلاج غدا الثلاثاء 1436/5/26

تعليق الدراسة بالمعهد العلمي وجميع مدارس الأفلاج غداً الثلاثاء
مكتبة طلابنا – متابعه : أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج تعليق الدراسة غداً الثلاثاء بجميع مدارس المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها. وقال المتحدث الرسمي لتعليم اﻷفلاج، مسلم الهواملة، إنه “نظراً للتقلبات الجوية وموجة الغبار التي اجتاحت المحافظة مساء اليوم، وحرصاً منا على سلامة الطلاب، وجّه مدير تعليم الأفلاج محمد بن مبارك الزايد بتعليق الدراسة غداً الثلاثاء، الموافق 26/ 5/ 1436”.
 
وأشار إلى أن قرار تعليق الدراسة جاء حفاظاً على سلامة المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، مهيباً بجميع مديري ومديرات المدارس ضرورة التواصل مع المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات وأولياء أمورهم لإبلاغهم بقرار التعليق.
 
وأهاب “الزايد” بمديري ومديرات المدارس ضرورة تهيئة المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات، واستئناف الدراسة يوم اﻷربعاء – بإذن الله -.
 
من جانبها، قالت أيضاً إدارة المعهد العلمي بالمحافظة “نظراً للعاصفة الترابية التي اجتاحت الأفلاج، وحفاظاً على صحة أبنائنا الطلاب، فقد تقرر تعليق الدراسة بالمعهد”.
 
من جهة أخرى، أكد المشرف على كليات جامعة سطام بمحافظة الأفلاج، الدكتور راشد بن محسن آل لحيان، عدم تعليقهم الدراسة غداً الثلاثاء بكليات المحافظة، مشيراً إلى أن الدراسة مستمرة للطلاب والطالبات.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock