شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليق الدراسة بجميع مدارس القويعية يوم الخميس 1436/6/13

وسط توقعات باستمرار سوء الأحوال الجوية

تعليق الدراسة بجميع مدارس القويعية يوم الخميس 1436/6/13

"المطوع": تعليق الدراسة بجميع مدارس القويعية
مكتبة طلابنا – متابعة : قرر مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة القويعية سعد بن محمد المطوع تعليق الدراسة في جميع مدارس المحافظة ليوم غدٍ الخميس. 
 
وأوضح المطوع أنه نظرًا لموجة الغبار التي قد تؤثر على الطلاب والطالبات صحيًا صدر التوجيه بتعليق الدراسة في مدارس التعليم العام للمراحل الثلاث الابتدائية والمتوسطة والثانوية الحكومي والأهلية والتربية الخاصة .
 
وتمر محافظة القويعية والمراكز التابعة لها اليوم بعاصفة رملية ومن المتوقع استمرارها، حيث حذرت الجهات المختصة المصابين بمرض الربو من التعرض للغبار واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة وعدم مغادرة المنزل وعدم الوجود في الأماكن المفتوحة في مثل هذه الأجواء إلاّ للضرورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock