شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليق الدراسة بجميع كليات جامعة الامام وبعض المعاهد يوم الخميس 1436/6/13

وكيل الجامعة أهاب بتهيئة المعاهد للدراسة قبل الأحد القادم

تعليق الدراسة بجميع كليات جامعة الامام وبعض المعاهد يوم الخميس 1436/6/13

سوء الأجواء يعلِّق الدراسة بكليات  جامعة الإمام وبعض معاهدها
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعليق الدراسة في جميع كلياتها وعدد من معاهدها العلمية.
 
وقد أصدر مدير الجامعة بالنيابة توجيهاته بتعليق الدراسة في جميع كليات الجامعة نظراً لسوء الأحوال الجوية. كما أصدر وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية توجيهاته بتعليق الدراسة غداً الخميس في جميع معاهد منطقة الرياض ومعاهد منطقة القصيم ومعاهد المنطقة الشرقية والمعهد العلمي في محافظة رفحاء.
 
وأهاب وكيل الجامعة بجميع مديري المعاهد العلمية التي تضررت من موجة الغبار التأكد من جاهزية معاهدهم للدراسة يوم الأحد القادم، والتواصل مع الإدارات المعنية في وكالة المعاهد العلمية عند الحاجة لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock