شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إطلاق حركة النقل الداخلي لـ”معلمي الدوادمي” عبر “نور” 1436 – 1437

كمرحلة أولى تجريبية تعمم على كل الإدارات في العام المقبل

إطلاق حركة النقل الداخلي لـ”معلمي الدوادمي” عبر “نور” 1436 – 1437

إطلاق حركة النقل الداخلي لـ"معلمي الدوادمي" عبر "نور"
مكتبة طلابنا – متابعة : أطلق المركز الوطني للمعلومات التربوية في وزارة التعليم، ممثلاً في إدارة نظام نور، حركة النقل الداخلي للمعلمين التابعة لشؤون المعلمين في إدارة تعليم الدوادمي، كمرحلة أولى (تجريبية) على أن يتم تطبيقه على كل الإدارات في العام المقبل.
 
ويقدم النظام خدمات ومميزات عدة، منها توحيد قاعدة بيانات النقل الداخلي، وتوحيد تراميز المواد والتخصصات والمؤهلات، وتوفير شاشات المتابعة على مستوى الإدارة والوزارة، وسهولة احتساب الاحتياج حسب الواقع الفعلي للمدارس، وتسهيل عملية نقل ملفات المعلمين آلياً، والسرعة في الاستعلام عن حالة النقل من قبل المعلم، وتوفير الوقت والجهد في تنفيذ إجراءات حركة النقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock