شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة جازان توافق على ابتعاث 78 معيداً ومحاضراً

وافق مجلس جامعة جازان في الجلسة الرابعة لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1436/1437هـ المنعقدة في قاعة مجلس الجامعة بمبنى الإدارة العليا صباح أمس برئاسة مدير الجامعة المكلف وأمين مجلس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي ربيع وبحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة على القرارات التالية:
الموافقة على تعيين عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة على وظيفة معيد ومحاضر من الجنسين بالجامعة، الموافقة على ابتعاث وتمديد ابتعاث لعدد (78) معيداً ومحاضراً من الجنسين للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه في تخصصات متنوعة، الموافقة على التقرير السنوي للجامعة لعام الجامعي 1435/1436هـ ، الموافقة على الحساب الختامي للجامعة للعام المالي 1436/1437هـ ، الموافقة على إعادة تشكيل اللجنة الدائمة للشؤون الطلابية لمدة عام، الموافقة على ضم بعض أعضاء هيئة التدريس لمجالس الكليات، الموافقة على تجديد التعاقد مع بعض أعضاء هيئة التدريس كمستشارين بالجامعة، الموافقة على تمديد التعاقد لبعض المتعاقدين من أعضاء هيئة التدريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock