شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

شركة أرامكو تفتح باب التسجيل للجنسين في برنامج التدريب التعاوني للمتفوقين

توفر أرامكو السعودية فرصاً تدريبية لمرحلة الامتياز لعدد محدود من الطلاب السعوديين المتفوقين دراسياً سواء في جامعات داخل المملكة أو خارجها، إلى جانب الطلاب الملتحقين بالكليات الصناعية/ الفنية وكليات خدمة المجتمع ومعهد الادارة العامة. يهدف هذا البرنامج إلى مساعدة المشاركين في اكتساب الخبرات العملية واستيفاء متطلبات التخرج من جامعاتهم. وفي نهاية البرنامج، يقيّم المشاركون لتحديد علاماتهم الإجمالية للساعات التدريبية المطلوبة من الجامعة.

للحصول على معلومات حول برنامج التدريب التعاوني الصناعي (البرنامج التدريبي لمرحلة الامتياز لطلاب الكليات الفنية/الصناعية ومعهد الإدارة العامة)، الرجاء الضغط هنا.

للحصول على معلومات حول برنامج التدريب التعاوني للجامعات (البرنامج التدريبي لمرحلة الامتياز لطلاب الجامعات)، الرجاء الضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock