شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم : يفقد المعلم سنة التقديم بالنقل الخارجي في هذه الحالات

أوضحت وزاة التعليم الحالات التي تفقد المعلم/ة سنة التقديم على الحركة وهي: إذا تحقق له النقل على رغبته الأولى، وإذا لم يقم المعلم/ة بتفعيل طلبه من خلال الموافقة على الإقرار قبل إغلاق النظام، وإذا قام بحذف جميع رغباته من النظام أو لم يقم بإضافة رغبات، وإذا غير المعلم/ة الرغبة الأولى المعتمدة في العام الماضي.
وأوضحت الوزارة أن من بلغ غيابه 15 يومًا من بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الماضي 1437/1436هـ الموافق 7 / 4 / 1438هـ وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الحالي 1438/1437هـ الموافق 28 / 4 / 1438هـ والموجود فقي النظام ستحذف رغباتة وفقدان سنة التقديم، وكذلك من قل أداؤه الوظيفي في العام السابق 1437/1436هـ والمرصود في النظام عن 60 درجة من 100 لشاغلي الوظائف التعليمية وعن 77.4 من 129 لمحضري ومحضرات المختبرات، وكذلك ايضا من لديه أي نوع من أنواع التسرب الدائم (طلب تقاعد، نقل خدمات، استقالة، تحويل لعمل إداري) والمجاز والمعار والموفد والمبتعث لمدة تزيد على عام دراسي والذي لا تنتهي فترة تسربه قبل بداية العام الدراسي القادم.
وأضافت الوزارة: أما حالات تعليق النقل مع الاحتفاظ بسنة التقديم من عليه قضية قائمة فقي إدارة التعليم أوالوزارة موجبة للابعاد عن التدريس والمجاز والموفد والمبتعث لمدة تزيد عن عام دراسي والذي لا تنتهي فترة تسربه قبل العام الدراسي القادم 1439/1438هـ ممن صدرت قراراتهم قبل 26 / 11 / 1435هـ، ولمزيد من التفاصيل عن آلية حركة النقل الخارجي فعبر (الرابط التالي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock