شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التعليم” تُعلن إطلاق مسابقة أرض التخيل للطلاب والطالبات

وافق وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى على إطلاق مسابقة أرض التخيل ، والتي تنظمها وكالة الوزارة للمناهج والبرامج التربوية ، أعلن ذلك وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية الدكتور محمد بن عطية الحارثي ، مشيرًا الى أن مسابقة أرض التخيل تهدف لإستثمار الطلاب لمهاراتهم في البرمجة في عمل مشاريع للمساعدة في حل مشكلات بيئية كالسلامة المرورية والوقاية من الحوادث ومشاكل التصحر ، بالاضافة إلى أفكار ومقترحات لتطوير مدن المملكة.
وطالب “الحارثي” الطلاب والطالبات الراغبين في المشاركة إلى سرعة تسليم مشاريعهم قبل الأول من شهر مايو 2017م، موضحًا أن جميع الطلاب والطالبات في جميع المراحل يمكنهم المشاركة بإستخدام إي لغة برمجة يفضلونها ، كما دعا أبناءه الطلاب على أستغلال إجازة منتصف الفصل واستثمارها في إنجاز مشاريعهم ، مؤكدًا بأنه تم رصد جوائز عينية مجزية للفائزين بإذن الله تعالى.
ويمكن للمشاركين التسجيل من خلال (الرابط التالي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock