شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الليث يبدأ إجراءات تحصين الطلاب من الانحرافات الفكرية

أقامت وحدة التوعية الفكرية “حصانة” بإدارة التعليم بمحافظة الليث دورتين تدريبيتين لقادة مدارس قطاعات: غميقة، وبني يزيد، والشواق، في مدرستي حسان بن ثابت لتحفيظ القرآن الكريم بغميقة والصديق بالشواق.

أوضح ذلك رئيس وحدة التوعية الفكرية “حصانة” في تعليم الليث عبدالله بن علي البركاتي، مشيرً ا بأنه الدورتين اللتين قدمها لقادة المدارس هدفت إلى تأهيلهم وتعريفهم بالدور المناط عليهم لتحصين النشء من الانحرافات الفكرية ، كما تم شرح الدليل التنظيمي للجنة التوعية الفكرية “حصانة” بالمدرسة، وبيان مهام كل عضو في اللجنة.

كما ناقشت الدورتان الخطة التشغيلية للجنة التوعية الفكرية في المدارس، وتفعيلها تفعيلاً يضمن تحصين الطلاب من الانحرافات الفكرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock