شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة العلوم الصحية تعلن بدء القبول في الرياض وجدة والأحساء 1434 – 2013

“السلطان”: نوفر فرص التدريب عبر المدن الطبية للحرس الوطني

جامعة العلوم الصحية تعلن بدء القبول في الرياض وجدة والأحساء 1434 – 2013

جامعة العلوم الصحية تعلن بدء القبول في الرياض وجدة والأحساء
عيسى الحربي- سبق- الرياض: أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية عن فتح باب القبول للعام الجامعي 1434/1435هـ، في مدنها الجامعية الثلاث، “الرياض، وجدة، والأحساء”.
 
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور محمد السلطان أن التخصصات المطروحة للعام الأكاديمي القادم تشمل الطلاب في المدن الجامعية الثلاث، حيث تشمل كلية الطب بالرياض وجدة: بكالوريوس الطب والجراحة، كلية طب الأسنان بالرياض: بكالوريوس طب أسنان، كلية الصيدلة بالرياض:  بكالوريوس صيدلة إكلينيكية, وكلية العلوم الطبية التطبيقية بالرياض في التخصصات التالية: علاج تنفسي، إسعاف وطوارئ، مختبرات طبية، العلاج الوظيفي، التخدير، الأشعة, وكلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بالرياض: بكالوريوس نظم المعلومات الصحية، وكلية العلوم الطبية التطبيقية بالأحساء: بكالوريوس العلاج التنفسي، وبكالوريوس الإسعاف والطوارئ.
 
وأضاف: أما الطالبات في جدة والأحساء فتشمل كلية التمريض بجدة: بكالوريوس تمريض، وكلية التمريض بالأحساء: بكالوريوس تمريض، وكلية العلوم الطبية التطبيقية بالأحساء: بكالوريوس مختبرات طبية.
 
وأضاف “السلطان”: التقديم عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني  www.ksau-hs.edu.sa، من يوم 6 إلى 13 شعبان 1434هـ، الموافق 15 إلى 22 يونيو 2013م.
 
ونبَّه “السلطان” إلى أن قبول الطالبات بكليات البنات بالرياض يتم عن طريق نظام القبول الموحد، من خلال الموقع الإلكتروني https://w1.rgu-admit.net، ابتداء من 14-17 شعبان 1434هـ، الموافق 23-26 يونيو 2013م، ويشمل تخصصات كلية الطب: بكالوريوس الطب والجراحة، وكلية طب الأسنان: بكالوريوس طب أسنان، وكلية التمريض: بكالوريوس تمريض، بالإضافة إلى كلية الصيدلة التي تتيح درجة البكالوريوس في الصيدلة الإكلينيكية، وكلية العلوم الطبية التطبيقية في تخصص العلاج الوظيفي، التغذية الإكلينيكية، والمختبرات الطبية.
 
وبالإمكان الاستفسار والحصول على المزيد من المعلومات بالاتصال على الهاتف: 0118011111، تحويلة: 47164-47282، أو بالتواصل على البريد الإلكتروني [email protected].
 
وأضاف “السلطان” أنه بعد انتهاء فترة التقديم سيتواصل مع المرشحين والمرشحات للمقابلات الشخصية عن طريق رسائل نصية “SMS” وعبر البريد الإلكتروني، وأن المراسلة ستكون على النحو التالي: طلاب الرياض وجدة والأحساء 24 يونيو 2013م، طالبات جدة والأحساء 29 يونيو 2013م، طالبات الرياض 1 يوليو 2013م.
 
وأهاب “السطان” بجميع المتقدمين والمتقدمات التأكد من اتباع التوجيهات المعتمدة على المواقع الإلكترونية المخصصة للتقديم، مؤكدًا حرص جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية على استقطاب المتميزين والمميزات من أبناء وبنات الوطن، منوهًا بما تتيحه الجامعة من فرص للاستفادة من التدريب عبر المدن الطبية للحرس الوطني، والذي تتميز به الجامعة في مختلف تخصصاتها، متمنيًا للجميع التوفيق في مستقبلهم العلمي للعام الأكاديمي القادم، وانضمامهم للجامعة الصحية المتخصصة الرائدة على مستوى المملكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock