اخبار ونتائج

الجامعة الإلكترونية تفتح باب القبول لمرحلة البكالوريوس 1434 – 2013

جدّدت الاعلان.. والسبت يبدأ القبول ويستمر لمدة أسبوعين

الجامعة الإلكترونية تفتح باب القبول لمرحلة البكالوريوس 1434 – 2013

الجامعة الإلكترونية تفتح باب القبول لمرحلة البكالوريوس
عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: جددت الجامعة السعودية الإلكترونية إعلانها عن فتح باب القبول لحملة الثانوية العامة وما يعادلها من الطلاب والطالبات؛ لدراسة البكالوريوس بكليّات الجامعة للعام الأكاديمي 1434/ 1435 هـ، ابتداء من يوم السبت القادم وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء 17/ 8/ 1434هـ، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية (http://www.seu.edu.sa/).
 
وأوضح عميد القبول وشؤون الطلاب في الجامعة الدكتور أحمد بن إبراهيم الربيع، أن القبول سيتاح في كلية العلوم الإدارية والمالية في تخصصي المحاسبة، والتجارة الإلكترونية، وكلية الحوسبة والمعلوماتية تخصّص تقنية المعلومات، وكلية العلوم الصحية تخصّص المعلوماتية الصحيّة، وذلك في مختلف فروع الجامعة بالرياض، وجدة، والدمام، والمدينة المنورة، والقصيم، والجوف، وأبها.
 
وأشار إلى أن الجامعة تقبل الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها؛ لنيل درجة البكالوريوس من الكليات المذكورة آنفاً دون النظر إلى سنة التخرّج، على ألا يكون المتقدم أو المتقدمة تم فصله من أي جامعة بقرار تأديبي أو ملتحقاً بجامعات أخرى، مبيناً أن القبول النهائي للطلاب المتقدمين سيكون بحسب المفاضلة بينهم.
 
ولفت النظر إلى أن يوم السبت المقبل سيبدأ خلاله استقبال طلبات القبول بالجامعة الإلكترونية، ويستمر لمدة أسبوعين، ليتم إعلان نتائج القبول وإرسال الوثائق الأصلية للجامعة وسداد الرسوم يوم 24 شعبان، ويستمر حتى الثاني من شهر رمضان المبارك.
 
وتمنّى عميد القبول وشؤون الطلاب في الجامعة السعوديّة الإلكترونية، النجاح والتوفيق للمتقدمين والمتقدمات، داعياً من يرغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول عملية القبول والتسجيل إلى زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة (http://www.seu.edu.sa/). 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock