شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التربية والتعليم تستقبل طلبات الراغبين والراغبات في الانتقال للوظائف التعليمية

تبدأ وزارة التعليم غداً الأحد 2 / 6 / 1439هـ بإستقبال طلبات الراغبين والراغبات في الانتقال من الوظائف الادارية إلى الوظائف التعليمية وسيتاح لهم التقديم حتى تاريخ 20 / 6 / 1439هـ عن طريق نظام فارس (الخدمة الذكية).

ويستهدف جميع شاغلي الوظائف الإدارية في وزارة التعليم -التعليم العام- ممن تنطبق عليهم ضوابط شغل الوظائف التعليمية على المستوى الخامس (بنين، بنات) ممن يشغل المرتبة السادسة فأعلى وفق الشروط التالية: التقديم بمؤهل البكالوريوس، بكالوريوس تربوي أو غير تربوي ودبلوم تربوي مع ضرورة اجتياز اختبار كفايات المعلمين (قياس) لائق طبياً، وإلا يكون قد سبق الحكم عليه في قضايا أمنية أو فكرية أو سلوكية أو قضايا الشرف والأمانة.

أما المستندات المطلوبة فهي: صورة مصدقة من وثيقة التخرج مع الاساس وصورة من الهوية مع الأساس وصورة من الدبلوم التربوي وإذا كان غير تربوي مع الأساس وصورة من اجتياز قياس وتعبئة نموذج الإقرار والتعهد ضمن المسوغات وآخر أداء وظيفي للعام السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock