شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اعتماد حركة نقل معلمي جدة وخليص ورابغ والنسبة للعام القادم 1434 – 1435

“القرني” يؤكد: آلية استلام خطابات التوجيه ستكون إلكترونية

اعتماد حركة نقل معلمي جدة وخليص ورابغ والنسبة للعام القادم 1434 – 1435

اعتماد حركة نقل معلمي جدة وخليص ورابغ والنسبة 55%
واس- جدة: اعتمد المدير العام للتربية والتعليم بالإنابة أحمد بن علي الزهراني، اليوم، حركة نقل المعلمين الداخلية بمحافظات جدة، وخليص، ورابغ، للعام الدراسي القادم 1434/1435هـ.
 
وأوضح المساعد للشؤون المدرسية صديق بن يوسف خوجة، أن إجمالي عدد المتقدمين لحركة النقل لهذا العام 4039 معلماً، وعدد المشمولين بالحركة لهذا العام بلغ 2149 معلماً بنسبة 55% من المعلمين المتقدمين.
 
وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين الدكتور ظافر بن أحمد القرني، بأن الآلية المتبعة في استلام خطابات التوجيه والنقل للمعلمين لهذا العام، ستكون إلكترونية على النحو الآتي: المنقولين من خارج المحافظة عليهم طباعة خطاباتهم من مدارسهم الموجهين إليها مباشرة، بعد تسليم إخلاء الطرف لإدارة شؤون الموظفين, أما المنقولون داخلياً أو بين المحافظات “جدة، خليص، رابغ” فعليهم طباعة خطاباتهم من مدارسهم المنقولين منها، والمباشرة بالمدارس المنقولين إليها, متمنياً لجميع المعلمين التوفيق والسداد.
تحديث 
لمتابعه الاسماء عبر الرابط التالي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock