شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح باب التسجيل لـ825 مساعدة إدارية وُجِّهن لتعليم الرياض 1434 – 2013

لترتيب رغباتهن بالقطاعات والأحياء حسب الأولوية المناسبة لهن

فتح باب التسجيل لـ825 مساعدة إدارية وُجِّهن لتعليم الرياض 1434 – 2013

فتح باب التسجيل لـ825 مساعدة إدارية وُجِّهن لتعليم الرياض
سبق- الرياض: فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض باب التسجيل للمساعدات الإداريات المنقولات إلى تعليم الرياض من جميع مناطق ومحافظات المملكة، والبالغ عددهن 825 إدارية، ودعتهن  لترتيب رغباتهن في القطاعات والأحياء حسب الأولوية المناسبة لهن، من خلال بوابة الرياض التعليمية وعنوانها (إدخال رغبات موظف جديد) على الرابط http://www.riyadhedu.gov.sa/ علماً أن اسم المستخدم وكلمة المرور هي السجل المدني.
 
وأوضحت مساعدة مدير شؤون المعلمين أسماء بنت عبدالعزيز الحواس أن الإدارة فتحت لجميع المنقولات للرياض خدمة ترتيب القطاعات والأحياء حسب الأولوية المناسبة لهن، حرصا من الإدارة  إلى تحقيق ما فيه راحة كل من يعمل فيها، حيث تسعى للوصول إلى مستوى جيد من الاستقرار النفسي والبدني، ليكون عونا لهن على أداء رسالتهن، وحسن عطائهن، وأردفت “الحواس” أن آخر موعد لترتيب الرغبات هو يوم الأحد القادم 14/8/1434هـ.
 
وأكدت أن الإدارة ستسعى قدر الإمكان إلى تحقيق رغباتهن جميعا حسب الأولوية بما يتفق مع الاحتياج والمفاضلة بمتابعة مباشرة من المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بالإنابة حمد الشنيبر، وختمت حديثها بأن موعد التوجيه سيكون بعد الانتهاء من دراسة الاحتياج المرتبط بالرغبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock