شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح طلبات التسجيل بدورات الفنيين التأهيليه بالتدريب التقني 1434 – 1435

فتح طلبات التسجيل بدورات الفنيين التأهيليه بالتدريب التقني 1434 – 1435

بدء استقبال طلبات الالتحاق بدورات الفنيين التأهيلية بـ"التدريب التقني"
نادية الفواز- سبق- أبها: بدأ استقبال طلبات الالتحاق بدورة الفنيين التأهيلية الـ43، ضمن الشراكات الإستراتيجية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة بالجبيل، وستكون المقابلة الشخصية على مسرح الكلية التقنية بأبها، يوم الاثنين 12/10/1434هـ، الموافق 19/ 08/ 2013 م.
 
كما ستستقبل المؤسسة العامة لتحلية المياه، طلبات الالتحاق بدورة الفنيين على موقعها الإلكتروني بدءاً من 06/ 08/ 1434 هـ، وحتى 17/ 08/ 1434هـ.
 
صرح بذلك مدير العلاقات العامة والإعلام، المهندس إبراهيم مرفت، وقال: إن الطلبات الالتحاق في التخصصات التالية: إلكترونيات، وإلكترونيات صناعية، وتحكم في قسم قوى كهربائية، وآلات ومعدات كهربائية، وتقنية هندسة كهربائية، والميكانيكا، وأنظمة هيدروليكية ونيوماتية، ومحركات ومركبات، وإنتاج، تقنية الهندسة الميكانيكية، والتصنيع، وإنتاج كيميائي، ولحام، وتبريد وتكييف، ويستمر استقبال الطلبات حتى 17 شعبان الجاري على موقع المؤسسة على الرابط الإلكتروني www.swcc.gov.sa.
 
ويشترط على المتقدم ألا يتجاوز عمره 25 عاماً، وتعبئة الطلب على موقع المؤسسة على “الإنترنت”، ومدة الدورة سنتان تدريبيتان بمركز التدريب التابع لمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة.
 
 يذكر أن المؤسسة تقدم للمقبولين مكافأة شهرية قدرها 2875 ريالاً، خلال العام الأول من فترة التدريب، بالإضافة إلى الرعاية الصحية في عيادات المحطات، مع تأمين السكن لفئة العزاب، ويتضمن برنامج الدورة تدريباً فنياً وعملياً لتأهيل الكفاءات الوطنية المرشحة على أعمال التشغيل والصيانة، والمهارات الفنية الأخرى بمحطات التحلية، وخطوط نقل المياه في محطات الساحل الشرقي الجبيل “الخبر” والخفجي، ورأس الخير، وخط مياه الشرقية، وخط مياه رأس الخير، وخط مياه الرياض، وبالساحل الغربي جدة، وينبع، والشعيبة، وضباء، والعزيزية، والليث، وحقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock