شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اعلان اسماء المنقولين داخليا من المعلمين والمعلمات بتعليم محايل عسير للعام 1434 – 1435

“الشمراني” حثهم للمباشرة بمدارسهم مع بداية العام الدراسي القادم

اعلان اسماء المنقولين داخليا من المعلمين والمعلمات بتعليم محايل عسير للعام 1434 – 1435

إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بمحايل عسير

عبدالرحمن الشهري- سبق- محايل عسير: اعتمد مدير التربية والتعليم في محافظة محايل عسير هاشم بن علي الحياني حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، حيث شملت حركة البنين 417 معلماً ما نسبته 41% وشملت حركة البنات 321 معلمة ما نسبته 39%.
 
وتم توزيع 244 معلمة من المتعينات الجدد هذا العام 1433/1434 على قطاعات الإدارة وفق الأفضلية والاستحقاق، وحث المساعد للشؤون المدرسية حامد بن عبد الرحمن الشمراني جميع المعلمين والمعلمات المشمولين في حركة النقل الداخلي هذا العام بالمباشرة في مدارسهم مع بداية العام الدراسي القادم 1434/1435 يوم السبت الموافق 17 / 10 / 1434 هـ.
 
وأوضح مدير شؤون المعلمين محمد إبراهيم عرار أن الاستعلام عن الحركة وطباعة خطابات النقل والتوجيه من خلال موقع الإدارة الالكتروني:
 
ومن خلال الرابط التالي:
 
http://mhaedu.gov.sa/tr
 
وكان الحياني قد أكد لـ”سبق” أن هذه الحركة متوافقة مع الشروط والأنظمة التي تتعلق بهذا الجانب، متمنياً للجميع التوفيق والسداد, وطالب المعلمين والمعلمات بالدخول على موقع تعليم محايل للاستعلام عن الحركة بإدخال رقم السجل المدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock