شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

احتفال مدارس تعليم النهضة في الرياض باليوم الوطني

2

احتفلت مدارس تعليم النهضة بنات بشرق الرياض، بذكرى اليوم الوطني ٨٨ في مقر مدارس التعلم الأهلية، بحضور مديرة المكتب فوزية العطار والمساعدات وقائدات المدارس ورائدات النشاط ومنسوبات المدارس.

بدأ برنامج الحفل بالسلام الملكي، تلا ذلك تلاوة آيات من القرآن الحكيم، ثم قصيدة عن الوطن، بعدها مشهد رؤية المملكة (٢٠٣٠)، ثم توالت فقرات الحفل واختتم بالتكريم.

وأكدت مديرة مكتب التعليم بالنهضة فوزية العطار، أننا نعيش اليوم، الذكرى الـ٨٨ لتوحيد المملكة العربية السعودية، نستشعر بها ما تَفَضّل به المولى عز وجل علينا من خير وأمان وقوة ومجد وازدهار ورخاء ولحمة وطنية لا مثيل لها؛ لنواصل -بعون الله- بناء وطننا الحبيب بقوة وعزيمة وهمم عالية في ضوء رؤية واعدة لمستقبل بلادنا بإذن الله وتوفيقه.

وأضافت “العطار” باسمنا وباسم جميع منسوبات التعليم والمدارس: نرفع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله وللشعب السعودي النبيل بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، وبكل فخر واعتزاز أثبتنا وسنظل يداً واحدة نواصل سعينا لرفع شأن بلادنا لترقى وتكون في مصافّ أفضل الدول من خلال التراحم والتلاحم، والعمل بمنهج واضح مبنيّ على العقيدة الإسلامية؛ امتداداً لعهد المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز آل سعود وأبنائه الذين بذلوا وسخّروا طاقات الوطن لخدمة الشعب وكافة بلاد المسلمين.

1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock