شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

قبول 17 ألف طالب وطالبة بجامعة الطائف وفروعها لعام 1434 – 1435

أغلقت باب القبول بعد استقبالها لـ27 ألف متقدم

قبول 17 ألف طالب وطالبة بجامعة الطائف وفروعها لعام 1434 – 1435

قبول 17 ألف طالب وطالبة بجامعة الطائف وفروعها
فهد العتيبي- سبق- الطائف: أغلقت جامعة الطائف باب القبول الإلكتروني للطلاب والطالبات اليوم الاثنين، تمهيداً لإعلان أسماء المرشحين والمرشحات من المتقدمين والمتقدمات على المسار الصحي وقسم القراءات، حسبما أكّد الدكتور إبراهيم الحكمي وكيل الجامعة للشؤون التعليمية.
 
وقال “الحكمي” إن الجامعة ستقبل هذا العام 17 ألف طالب وطالبة بمقاعد الدراسة في مختلف البرامج التي تقدمها الجامعة بمحافظة الطائف وفروعها في الخرمة وتربة ورنية، ضمن خطة القبول التي أعلنتها الجامعة مسبقاً عبر الموقع الإلكتروني للقبول www.tu.edu.sa.
 
وأوضح “الحكمي” أنه ستعلن أسماء المرشحين للمقابلة بقسم القراءات والمرشحين لمقابلة البرنامج التحضيري للكليات الصحية اليوم، على أن تُجرى المقابلات الشخصية للمرشحين لقسم القراءات في كلية الشريعة والأنظمة بمقر الجامعة بالحوية، والمرشحات في مقر كلية الآداب بالفيصلية، كما تُجرى المقابلات الشخصية للمرشحين والمرشحات للبرنامج التحضيري للكليات الصحية يوم غدٍ الثلاثاء 16 / 8 / 1434هـ بمقر كلية العلوم الطبية التطبيقية بجوار مستشفى الملك عبد العزيز، على أن تعلق نتائج القبول يوم الخميس 18 / 8 / 1434هـ على موقع الجامعة.
 
وأضاف أنه بإمكان المتقدمين زيارة البوابة الإلكترونية للقبول للاطلاع على مزيدٍ من التفصيلات وللتعرف على شروط وآليات القبول والمواعيد المهمة، وطباعة استمارة الترشيح النهائي بعد مراجعة بوابة القبول وفق المواعيد التي تعلنها الجامعة في حينه لمعرفة البرنامج المرشح للقبول فيه وطباعة نموذج الترشيح لتقديمه في الموعد المدون عليه.
 
وتابع أنه لابد من تسليم وثائق المتقدمين والمتقدمات المرشحين للقبول عن طريق مكاتب البريد السعودي عبر خدمة “بريد جامعي” وتشمل استمارة الترشيح النهائي، وأصل استمارة الثانوية العامة أو ما يعادلها، مع صورة منها، وصورة بطاقة الأحوال المدنية، بالإضافة إلى التعهدات الخاصة والمطبوعة من الموقع.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ارجوكم كيف اعرف انه تم ترشيحي نبغى الاسماء تطلع عشان نعرف وتحددون مكان او موقع ظهورها رجاء خاااااااااااااااص

  2. لو سمحتو ممكن تكتبو ليه الوثائق المطلوبه لتقديمها بالبريد لجامعه الطائف وبما انه السبت اجازه هل البريد بيكون مقفل او نقدم فيه عادي ساعدوني الله يخليكم عشان مايروح عليه التسجيل

    1. هم يخبرونك بالمطلوب .. والمتوقع انه شاهده الاصليه لثالث ثانوي وبملف اخضر والباقي لاتحضرني ونعم اجازه والاحد قم بارساله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock