شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إطلاق برنامج الدراسة بالإنجليزية لطلاب السنة التحضيرية بجامعة محمد بن فهد

1

أطلقت جامعة الأمير محمد بن فهد برنامج الدراسة باللغة الإنجليزية لطلاب الجامعة للسنة التحضيرية؛ وذلك في ولاية تكساس الأمريكية بالشراكة مع هيئة تكساس التعليمية العالمية، ويهدف هذا البرنامج إلى دراسة طلاب الجامعة.

وسيغادر ٨٠ طالبًا وطالبة بعد استيفاء الشروط للبرنامج لدراسة اللغة الإنجليزية في ولاية تكساس، ويساهم البرنامج في تسريع امتلاك الطلاب لمهارات اللغة الإنجليزية، فيما يبدأ البرنامج في شهر أكتوبر ٢٠١٨ وينتهي في شهر ديسمبر في نفس العام.

وكانت الجامعة قد اختارت شريكها الأكاديمي في هذا البرنامج، وهي هيئة تكساس التعليمية العالمية TIEC؛ كونها إحدى الهيئات المميزة في هذا الجانب؛ حيث تملك الهيئة خبرة تعود إلى عام ١٩٦٥م، علمًا أن البرنامج قد خرَّج أكثر من ٣٠٠٠٠ طالب وطالبة من ١٣١ دولة حول العالم؛
صرح بذلك مدير إدارة العلاقات العامة والتواصل الدكتور فيصل بن يوسف العنزي، الذي أوضح أن هذا البرنامج هو أحد البرامج التدريبية والتعليمية التي تهدف الجامعة من خلالها إلى تمكين طلابها من الحصول على فرص تدريبية وتعليمية مميزة تساهم في امتلاكهم المهارات اللازمة لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل مكثف في بيئات تعليمية مميزة.

ولفت إلى أن اختيار الشريك الأكاديمي؛ وهي هيئة تكساس التعليمية العالمية، يعود إلى الخبرة الكبيرة التي تمتلكها الهيئة في هذا الجانب، بالإضافة إلى الشراكة القائمة بينها وبين الجامعة منذ تأسيسها، والتي ساهمت في تصميم وإعداد البرامج الأكاديمية والإدارية للجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock