شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أسماء أعضاء المجلس الاستشاري للمعلمين الذين اعتمدهم وزير التعليم

اعتمد وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى تشكيل المجلس الاستشاري للمعلمين في دورته الأولى برئاسة الوزير، وعضوية ثمانيةٍ وعشرين عضواً، وذلك وفق ما نصت عليه المادة الخامسة من القواعد التنظيمية للمجلس، وجاء الاعتماد بعد فتح باب التقديم للراغبين في الترشح لعضوية المجلس الاستشاري من المعلمين والمعلمات وفق شروط وإجراءات الترشح.

أعلن ذلك أمين عام المجلس الأستاذ محمد بن سعد الدخيني المشرف العام على الإعلام والاتصال، مبيناً أن المجلس ضم في عضويته أربعة وعشرين معلماً ومعلمةً، إضافة إلى مدير عام شؤون المعلمين ومدير عام الإشراف للبنات ومدير عام الإشراف للبنين وذلك وفق ما نصت عليه القواعد التنظيمية للمجلس.

في ذات السياق وجه المشرف العام على الإعلام والاتصال بالوزارة أمين عام المجلس التهنئة باسم وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات المرشحين للمجلس، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم، وقدم شكره وتقديره لأصحاب السعادة مديري التعليم على جهودهم في تحفيز المعلمين والمعلمات للتقدم للمجلس الاستشاري للمعلمين خلال الفترة الماضية، موضحاً أن عدد المتقدمين للمجلس بلغ 251 معلماً ومعلمةً بلغ عدد المرشحين منهم مبدئياً 41 معلماً ومعلمةً وصولاً إلى 12 معلماً و12 معلمة وهم الذين يمثلون أعضاء المجلس الاستشاري.

من جهة أخرى أوضح أمين عام المجلس أن الوزير نص على البدء في تنفيذ أعمال الدورة الأولى للمجلس الاستشاري للمعلمين، مؤكداً أن أول اجتماعاته ستكون في شهر ربيع الأول من العام الجاري.

للإطلاع على أسماء أعضاء المجلس الاستشاري للمعلمين المعتمدين بالمرفقات

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 png 1 167

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock