شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اليوم يدشن وكيل جامعة الملك سعود فعاليات معرض “مساري”

1

دشن وكيل جامعة الملك سعود للشؤون الأكاديمية والتعليمية الدكتور محمد النمي، فعاليات معرض “مساري” التعريفي بتخصصات الجامعة وتنظمه عمادة السنة الأولى المشتركة ويرعاه مدير الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر.

وقال “النمي” إن المعرض أحد أنشطة برنامج “مساري” الذي يهدف إلى تعريف الطلبة بالتخصصات الموجودة في كليات الجامعة، وفرص العمل المتاحة في الكليات والأقسام.

وأكد حرص الجامعة على أن تكون جميع تخصصاتها ومخرجاتها متوائمة مع متطلبات سوق العمل.

وأثنى على جهود عمادة السنة الأولى المشتركة في إقامة وتنظيم برنامج ومعرض مساري، داعيًا جميع الطلبة للاستفادة من المعرض، والالتقاء بممثلي الكليات من أعضاء هيئة التدريس ومن زملاءهم الطلاب.

وقال عميد السنة الأولى المشتركة بجامعة الملك سعود، الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الجريوي، إن برنامج “مساري” يهدف لإرشاد وتوجيه الطلبة ومساعدتهم، لتحديد التخصص الأكاديمي الأنسب لهم بعد السنة الأولى المشتركة، ويساعدهم في التعرف على المجالات الأكاديمية المتاحة لهم، ويقدم البرامج والأنشطة التي تلفت انتباه واهتمام الطلبة عن تحديد التخصص، ويكسبهم المهارات اللازمة.

وأضاف “الجريوي” أن “مساري” يشتمل على عدد من اللقاءات المباشرة مع عمداء ووكلاء ومسؤولي كليات الجامعة من خلال البرنامج المعد لذلك، في كل كلية من كليات الجامعة، بالتنسيق مع عمادة السنة الأولى المشتركة والتي يتم تسجيلها وبثها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل “تويتر” و”يوتيوب”.

وأكد حرص العمادة على مساعدة الطلبة الاختيار التخصص المناسب والمعرفة المسبقة بسوق العمل ومتطلباته، وبما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، لتحديد التخصص المناسب لقدرات الطالب وميوله.

وأوضح وكيل عمادة السنة الأولى المشتركة للخدمات الطلابية، د. مخلد بن مطيران العنزي، أن معرض التعريف بالكليات “مساري”، الذي تنظمه وكالة الخدمات الطلابية، ممثلة بوحدة الإرشاد الطلابي، ضمن برنامج “مساري” لمستقبل أفضل تشارك فيه جميع كليات الجامعة وطلابها المتميزين، للتعريف ببرامجها وأقسامها وشروط القبول فيها والفرص الوظيفية التي تتوفر لخريجيها.

وقال “العنزي” إن البرنامج يقدم الإرشاد المهني المناسب لطبيعة الطلاب وميولهم وقدراتهم وخصائصهم، بما يسمح لهم باختيار المهنة والتخصص الذي يتناسب مع هذه القدرات والميول والقدرات الخاصة، بالإضافة إلى ما يقدمه “مساري كافيه”، بشكل يومي للطلاب في الجوانب الإرشادية والمهنية للطلاب، والذي يعمل وفق خطة محكمة على إمداد الطلاب، بكل ما يمكن أن يساعدهم في مسيرتهم التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock