شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أمير الجوف يستقبل طالب غلبه النوم خلال انتظاره مرور موكب الملك

أمير الجوف يستقبل طالب غلبه النوم خلال انتظاره مرور موكب الملك

استقبل الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أمس، الطالب يزن بن نايف الفهيقي، الذي كان ضمن الطلاب والمواطنين الذين خرجوا في شوارع وميادين مدينة سكاكا لاستقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- أثناء زيارته الميمونة للمنطقة، وغلبه النوم خلال انتظاره مرور الموكب الملكي.

وقال الأمير خلال استقباله للطالب الفهيقي: “نحن فخورين بك وبوطنيتك التي زرعتها فيك أسرتك وحبك للوطن وقيادته وضربت بها مثلا يحتذى به وأنت في هذا العمر”.

وعبر سموه عن شكره وتقديره لكافة الطلاب والطالبات في كافة محافظات المنطقة الذين شاركوا في الاستقبال والاحتفالات وعبروا عن فرحتهم بهذه المناسبة الغالية.

كما أعرب والد الطالب عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف على هذه اللفتة الأبوية تجاه أبنه يزن، مؤكداً أن حب الوطن وقيادته من الشعب السعودي مضرب مثل للعالم أجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock