شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة طيبة بالمدينة تستدعى الدفعة الثانية من المتقدمين للدراسة

جامعة طيبة بالمدينة تستدعى الدفعة الثانية من المتقدمين للدراسة

 

 تعلن جامعة طيبة بالمدينة المنورة بعد غدٍ نتائج قبول الدفعة الأولى لأكثر من 12 ألف متقدم ومتقدمة ممن تم استدعاؤهم لتسليم المستندات للبريد السعودي مطلع الأسبوع الجاري , كما ستعلن في الوقت نفسه استدعاء الدفعة الثانية لمرحلة البكالوريوس وكليات المجتمع بالفروع لتسليم المستندات للبريد السعودي يومي الأحد والاثنين القادمين , وتعلن نتائج قبولهم النهائي السبت 5 رمضان القادم .
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عبدالعزيز دوملو أن على جميع المتقدمين متابعة موقع الجامعة على الانترنت لمعرفة كل التفاصيل المتعلقة بعملية القبول ومراحلها , مشددًا على أن ما ينشر في بعض المواقع الإخبارية عن أعداد القبول والمقاعد الشاغرة والملفات التي تم إعادتها للبريد غير دقيق ويجب أن يكون موقع الجامعة الالكتروني هو المرجع الوحيد لتلك المعلومات.
وأفاد أنه يمكن من خلال الرابط الخاص بالقبول معرفة الطلاب والطالبات الذين تم استدعاؤهم والإجراءات المطلوب منهم تنفيذها كما يمكن للطالب بدل البحث عن اسمه في القوائم أن يدخل من أيقونة التعديل والطباعة فإذا ظهرت له الرغبات يرتبها ويطبع الاستمارات اللازمة ويسلمها للبريد كما يمكن متابعة الملفات التي تعاد لأصحابها بسبب عدم تحقيق شروط القبول ومعرفة تاريخ إعادتها عبر موقع الجامعة.
وذكر الدكتور دوملو أن استدعاء الطلاب والطالبات يتم بناءً على النسبة الموزونة من الأعلى إلى الأدنى وإلى أن تكتمل المقاعد المتاحة حسب المواعيد المعلنة في جدول المواعيد وعند إعلان اسم المرشح في الاستدعاء يجب عليه الدخول إلى موقع الجامعة لترتيب رغباته في القبول حسب البرامج المتاحة التي يحقق شروطها وحسب فرع الجامعة الذي رشح لها.
وأبان أن الجامعة تضمن قبول الطالب والطالبة في أحد البرامج الموضحة في استمارة الرغبات في حالة استلام المستندات حسب النظام وسلامتها ومطابقتها لشروط القبول ويكون القبول بناءً على المفاضلة التي تتم وفقاً للنسبة الموزونة والمقاعد المتاحة في كل برنامج مع مراعاة ترتيب رغبات الطالب والطالبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock