شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

بدء التقديم والتحديث للوظائف النسويه التعلميه البالغ عددها 6954 وظيفه 1434 – 2013

لخريجات الجامعات وكليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية

بدء التقديم والتحديث للوظائف النسويه التعلميه البالغ عددها 6954 وظيفه 1434 – 2013

"الخدمة" تعلن بدء التقديم والتحديث للوظائف التعليمية النسوية
عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: بدأت وزارة الخدمة المدنية، أمس الأحد، في استقبال طلبات التقديم للوظائف التعليمية النسوية لخريجات الجامعات وكليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية, البالغ عددها 6954, ونوّهت إلى أن تحديث المعلومات خلال الفترة من 28 / 8 / 1434هــ إلى 17 / 9 / 1434هــ, مطلبٌ ضروري للدخول إلى المفاضلة, وأن مَن لم تحدث بياناتها لا يمكن مفاضلتها مع زميلاتها, علماً بأن التحديث خاص بمَن اجتزن اختبار كفايات المعلمات.
 
وأوضحت الوزارة أن هناك فريق دعم ومساندة للرد على الاستفسارات عبر الأيقونة الموجودة في برنامج جدارة, حيث هيأت وزارة الخدمة المدنية في موقعها عند التعامل مع نموذج جدارة تعليمات وإرشادات من خلال(الأسئلة الأكثر شيوعاً, التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة) .
 
وأكّدت الوزارة أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لمَن لم يسبق لهن التقديم أو عند تحديث الطلب لمَن سبق لهن التقديم لتحاشي الوقوع في الأخطاء التي قد توثر في نتيجة المطابقة.
 
 
لمعرفة تفاصيل أكثر اضغط على الرابط التالي:
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock