شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة المؤسس ترد على استفسارات المتقدمين إلكترونياً 1434

عبر إتاحتها “مركز خدمتي للقبول”

جامعة المؤسس ترد على استفسارات المتقدمين إلكترونياً 1434

جامعة المؤسس ترد على استفسارات المتقدمين  إلكترونياً
عبدالله الراجحي- سبق- جدة: أتاحت جامعة الملك عبدالعزيز بجدة للطلاب والطالبات المتقدمين للقبول من خريجي وخريجات الثانوية العامة “مركز خدمتي للقبول” لإرسال معاملاتهم إلكترونياً على موقع الجامعة الخاص الذي تقدموا من خلاله للقبول.
 
ويقدم المركز خدمات الرد على الاستفسارات الخاصة بمعاملات الطلاب والطالبات، والمتقدمين للقبول في مختلف البرامج سواء في الانتظام أو الانتساب أو التعليم عن بعد أو الدبلومات أو برنامج التعليم الموازي أو برنامج كلية المجتمع ومعهد السياحة، وكل برامج البكالوريوس.
 
ويسهر فريق عمل متكامل مجند للرد على جميع الاستفسارات خلال أقل من 48 ساعة وتوجيه وإرشاد الطلاب والطالبات ومنحهم المعلومات التي تساعدهم على إتمام معاملاتهم.
 
وتهدف الجامعة من إتاحتها لمركز خدمتي للقبول إلى التسهيل على الطلاب وعدم الحاجة لمراجعة الجامعة للاستفسار عن نسب القبول والبرامج المتاحة وتزويدهم بالمعلومات عن كيفية إنهاء المعاملات، وإرشادهم لمركز القبول المناسب لهم، لإنهاء إجراءات تسجيلهم وقبولهم واستلامهم لبطاقاتهم الجامعية وأماكن إجراء اختبارات اللغة الإنجليزية، وغيرها من المعلومات التي تهمهم.
 
أوضح  ذلك المتحدث الرسمي باسم الجامعة الدكتور شارع البقمي، مشيراً إلى أن مركز خدمتي للقبول استقبل  4037 معاملة منذ بدء القبول في 21-8-1434 وحتى 29-8-1434 هـ تم الرد عليها في حينه.
 
وبيَّن أن إدارة الجامعة تتابع باهتمام عملية القبول والتسجيل، وتم تجنيد كل الطاقات البشرية والإمكانات المادية للتسهيل على الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم وتجنيبهم عناء الانتقال إلى الجامعة للاستفسار عن المعلومات الخاصة بالقبول، مؤكداً أن مركز خدمتي للقبول وُضع رهن إشارة الطلاب والطالبات للرد على كل استفساراتهم لإنهاء معاملاتهم وفق آليات وضوابط وشروط القبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock