شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة البترول تدعو المشاركين في يوم التوظيف لسرعة تقديم الطلب

جامعة البترول تدعو المشاركين في يوم التوظيف لسرعة تقديم الطلب

دعت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الجهات الراغبة في المشاركة باليوم المفتوح للتوظيف الذي ستنظمه الجامعة بمقرها في 9 ديسمبر القادم إلى سرعة تقديم طلب المشاركة في الفعالية عبر الموقع الإلكتروني للجامعة http://cday.kfupm.edu.sa, التي حدد بعد غدٍ أخر يوم للتسجيل فيها.
ويهدف اليوم المفتوح للتوظيف الذي تشارك فيه كبرى الشركات والمؤسسات في القطاعين الحكومي والأهلي إلى تعريف طلاب الجامعة، والمرشحين منهم للتخرج على نحو خاص، بالفرص الوظيفية والتدريبية المتوافرة لدى الجهات المشاركة في فعاليات المناسبة، وتعميق أفكارهم الخاصة بطبيعة سوق العمل واحتياجاتها من التخصصات الأكاديمية.
كما تهدف الفعاليات إلى توعية الطلاب و تأهيل الخريجين على نحو يلبي احتياجات سوق العمل وتعريف الجدد ببعض معايير اختيار التخصص العلمي المناسب وفقاً للمعايير الموضوعية السائدة في سوق العمل و المعايير الشخصية الخاصة بكل طالب ، فضلاً عن تفعيل التعاون بين الجامعة و قطاعات المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock