شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

“تعليم المدينة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للوظائف التعليمية 1434 – 2013

على المتقدمين الدخول لبوابة التكامل الإلكتروني لتفعيل الحجز

“تعليم المدينة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للوظائف التعليمية 1434 – 2013

"تعليم المدينة" يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للوظائف التعليمية
ماجد الرفاعي- سبق- ينبع: حددت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة مواعيد إجراء المقابلة الشخصية للمرشحين للوظائف التعليمية للرجال يومي الخميس والأحد 9 و12 رمضان.
 
وحرصت الإدارة على خدمة المتقدمين والتيسير عليهم من أجل اختيار اليوم المناسب لهم، خاصة ممن يحضرون لإجراء المقابلات من خارج المنطقة.
 
وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين، رئيس مركز المقابلات، فهد بن محمد الحازمي أن على المتقدمين الدخول على رابط بوابة التكامل الالكتروني: http://tkml.moe.gov.sa/portal/ ثم الضغط على رابط: نظام المقابلات لحجز موعد للمقابلة (بنين) واستخدام السجل المدني كـ”اسم مستخدم”، ورقم الجوال المسجل في النظام كـ”كلمة مرور”، حيث يستطيع المتقدم بعد ذلك رفع المستندات المطلوبة، وترتيب القطاعات الخاصة بمنطقة التعيين، ثم حجز الموعد باليوم والساعة.
 
ولفت “الحازمي” إلى أن هناك خدمات أخرى بعد التسجيل مثل (الاعتذار عن التعيين لظروف طارئة، وعرض الرغبات المدخلة، وحالة الحضور، ومعرفة نتيجة المقابلة، ومعرفة حالة مطابقة البيانات، ومعرفة سلامة الحواس، ونتيجة الكشف الطبي، وصورة قرار التعيين بعد صدوره).
 
وأكد “الحازمي” أن إجراء المقابلات سيكون في قاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة العامة للتربية والتعليم الرئيسي رقم 1 في الدور الأرضي، سائلاً المولى العلي القدير للجميع التوفيق والفلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock