شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اعتماد قبول 25 ألف طالب وطالبة بجامعة أم القرى

منهم 3 آلاف في برامج “الانتساب”

اعتماد قبول 25 ألف طالب وطالبة بجامعة أم القرى

اعتماد قبول 25 ألف طالب وطالبة بجامعة أم القرى
إبراهيم الحذيفي- سبق- مكة المكرّمة: اعتمدت اللجنة العليا للقبول بجامعة أم القرى، برئاسة مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، أسماء 25 ألف طالب وطالبة، تمّ قبولهم بأقسام كليات الجامعة العلمية والنظرية بمكة المكرّمة ومحافظات الجموم والليث والقنفذة للعام الدراسي الجامعي القادم 1434 / 1435هـ، منهم 22 ألف طالب وطالبة، تمّ قبولهم في مختلف التخصّصات بالأقسام العلمية والنظرية والمسارات العلمية الطبية والتحضيرية وبرامج السنة التأهيلية المسائية بكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر، وبرامج الدبلومات بكلية المجتمع إلى جانب ثلاثة آلاف طالب وطالبة، تمّ قبولهم في برامج الانتساب.
 
واطلعت اللجنة خلال اجتماعها الذي عُقد بالمدينة الجامعية بالعابدية، على كل الإجراءات المتعلقة بعملية القبول والتأكد من جميع البيانات التي تم القبول بموجبها، كما استعرضت المراحل اللاحقة لعملية قبول الطلاب والطالبات كإصدار الجداول الدراسية وتوفير المقاعد والقاعات والفصول الدراسية لهم وتهيئة الأجواء التي تمكّن الجميع من تحصيلهم الدراسي والعلمي والمعرفي داخل كلياتهم وأقسامهم العلمية والتعليمية.
 
وهنّأ مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، جميع أبنائه الطلاب والطالبات الذين تمّ قبولهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock