شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الانتساب مجاناً في جامعة الباحة لذوي أسر شهداء الواجب

تقديم الطلبات من 11 إلى 19 شوال وإعلان النتائج يوم 22

الانتساب مجاناً في جامعة الباحة لذوي أسر شهداء الواجب

الانتساب مجاناً في جامعة الباحة لذوي أسر شهداء الواجب

 محمد الزهراني- سبق- الباحة: فتحت جامعة الباحة للطلاب والطالبات باب الالتحاق للحصول على درجة البكالوريوس بنظام الانتساب لطلاب وطالبات أسر شهداء الواجب وأسر السجناء وجمعية كلانا والمشمولين في الضمان الاجتماعي مجاناً شريطة إحضار ما يثبت ذلك من الجهات المختصة.

 

وأتاحت الفرصة ذاتها لجميع الطلاب والطالبات بتكاليف رمزية مقدارها ثلاثة آلاف ريال سعودي عن كل فصل دراسي ولمدة أربع سنوات ابتداءً من السنة التحضيرية.

 

وقال المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الدكتور عبد الواحد الزهراني: “تهدف الجامعة من ذلك إلى تخريج كوادر وطنية مؤهلة تُسهم بشكلٍ أساسي في دفع عجلة التقدم والتنمية”.

 

وأوضح “الزهراني” أن الشروط العامة للقبول في برنامج الانتساب بالجامعة لجميع الطلاب والطالبات أن يكون سعودياً حسن السير والسلوك، ولم يمضِ على حصوله على الثانوية العامة أو ما يعادلها مدة لا تزيد على عشر سنوات, بمعدل لا يقل عن 60 %.

 

وتكون أفضلية القبول لمن تنطبق عليهم شروط القبول “لبرنامج الانتساب” للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها في العام نفسه فالأقدم فتمتد حتى عشر سنوات.

 

ولا بد أن يحصل المتقدم على موافقة من مرجعه بالدراسة إذا كان يعمل في أي جهة حكومية أو خاصة، وألا يكون قد تم تسجيله مسبقاً في جامعة الباحة خلال العامين الماضيين.

 

ولفت “الزهراني” إلى أن السداد بعد إعلان أسماء المقبولين نهائياً على حساب “مصرف الراجحي” رقم “177608010079751” .

 

ولفت إلى إرفاق برنت مصدق للمعفيين من الرسوم الدراسية من جهات الاختصاص.

 

أما الأوراق المطلوبة للقبول ببرنامج الانتساب فتتضمن تعبئة استمارة التقديم على برنامج الانتساب المرفقة بالإعلان، وصورتين من شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها مع الأصل للمطابقة، وصورة من بطاقة الأحوال للطلاب وكرت العائلة للطالبات، وموافقة جهة العمل للموظفين.

 

والكليات المتاحة للدراسة هي كلية العلوم المالية والإدارية في الباحة في تخصص إدارة أعمال، وكلية الآداب والعلوم الإنسانية في الباحة في تخصصات؛ دراسات إسلامية ولغة عربية ولغة إنجليزية ومعلومات.

 

ويبدأ التقديم لبرنامج الانتساب واستقبال طلبات القبول في كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر بنين وبنات في “جدرة”.

 

وتتسلم لجنة الطلبات طوال الأيام المحددة للتقديم في الفترة من 11 إلى 19 شوال من الساعة 9.00 صباحاً -3.00 عصراً ما عدا يوم الجمعة الموافق 16 شوال.

 

وتعلن نتائج القبول يوم 22 شوال. وتسدد الرسوم ويسلم أصل الإيصال للمقبولين في كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر بنين وبنات بـ”جدرة” في الفترة من 25 إلى 27 شوال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock