شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني

موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني، أما الفصل الثاني لطلبة الدبلوم ، فسيستمر حتى يوم 19 مايو 2022 ، حيث ستكون امتحاناتهم في نفس اليوم 21 مايو 2022 ، وستستمر لطلبة الثانوية العامة حتى اليوم المقابل. إلى 9 يونيو 2022 حيث ستكون امتحاناتهم في اليوم المقابل من 11-6-2022 ، وأكد الوزير الدكتور طارق شوقي أن الامتحانات لن تؤجل ولن يتم تأجيل الدراسة في الفصل الدراسي الثاني بشكل عام ، كما قال: “إن شاء الله لا داعي للتأجيل” ، إضافة إلى أنه قال إن كل ما ينشر بخصوص التأجيل لا أساس له ولا صحة هناك. إنها مجرد شائعات.

موعد نهاية الفصل الدراسي الثاني

لقد قالت الوزارة بخصوص الفصل الدراسي الثاني أنه سوف يبدأ في اليوم الموافق من 19-٢-٢٠٢٢، كما أن امتحانات هذا الترم سوف تكون في اليوم الموافق من 7 مايو ٢٠٢٢، هذا بجانب أن هذا الترم للابتدائية والإعدادية وكذلك كلاً من الصف الأول والثاني الثانوي سيكون حوالي 75 يوما، كذلك أن أيام الجمعة ستكون ما يقرب من حوالي 10 أيام، وهكذا ستكون أيام الدراسة حوالي 65 يوماً، ومع خصم كافة الإجازات الرسمية معيد تحرير سيناء الذي سيوافق 25 أبريل، وكذلك عيد العمال وعيد شم النسيم، وأيضاً أيام عيد الفطر المبارك، فسوف تكون فترة الدراسة حوالي شهرين بالنسبة الابتدائية حتى الصف الثاني الثانوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock